أين الأمن والأمان الذي كان الرئيس مبارك قادرا على تحقيقه؟/ مجدى فودة

بعد مروراكثر من عام على النكسه المصريه
لماذا لم يفتح ملف الاخوان و منظمة حماس الأرهابية وحزب الله الملعون في أقتحام السجون المصرية؟!
والله عار علينا يا مصريين ما تم أثناء النكسه من تطاول على الاراضى المصريه والانتهاك الفاجر الذى تم ومقتل أبنائنا من الشعب وأبنائنا من أفراد الشرطه الشرفاء امثال اللواء البطران رحمه الله عليه ورجاله الذين استشهدوا على يد هؤلاء الشرذمه

و بعد مرور أكثر من عام على نكسه يناير التى أتت لمصر بنكبه حقيقه الاخوان المسلمين والسلفيين الكاذبون والفوضى والمهانه والتى وضعت مصر على أول طريق الضعف الحقيقى والسؤال لماذا لم يحقق مجلس العار(الشعب) المتمثل فى الاخوان والسلفين حتى الأن الأمن والأمان لشعب مصر ؟! أم أنهم سعداء بجلوسهم على كراسي البرلمان التى طالما حاربوا من أجل الوصول إليها وهاهم اليوم عن طريق مؤامرات برعايه ايرانيه قطريه يجلسون الأن على مقاعد مجلس الشعب لا يفقهون أى شئ عن إدارة شئون مصر والمصريين لأنهم تعودوا أن يتلقوا وينفذوا الأوامر فقط فهم يقادوا ولا يقودن فقط هما أتو من السجون للانتقام وتناسو مشاكل المصريين لان أصلا لا يهمهم المصريين فى شئ هم خدعوا المصريين باسم الدين .

والسؤال لماذا تحاكموا الرئيس مبارك ؟! هل تحاكموه لآنه قام بواجبه كزعيم قوى لأكبر دولة في المنطقة وتصدى لمخططات خارجية أستهدفت أسقاط مصر وشعبها وأراقه دماء أبنائها الأبرياء لتحقيق أجندات خارجية؟!هل غاب عقل بسطاء المصريين لدرجه أنهم أصبحوا عاجزين عن قراءه الحقائق الواضحة وضوح الشمس في عز الظهر؟! لقد كانت جماعة الأخوان منذ نشأتها تحارب كافة أنظمة الدولة المصرية بصرف النظر عن من كان يحكم مصر ولكن قوة ناصر والسادات كانت بمثابة صخرة قوية يصعب إزاحتها وهكذا الرئيس مبارك الذى حافظ على مصرنا الحبيبه طيله حكمه.

والله لو تركوا الرئيس مبارك يقضى بقيه فترته الرئاسيه حتى شهر سبتمبر لكان حافظ على مصرنا الغاليه وحقق كل طموحات الشعب لانه كان يريد ان يتذكره شعبه الذى افنى حياته من اجله بكل خير وكان حقق الأمن والأمان المفقود لمصر وشعبها هذه هي كلمه حق يجب أن تقال ولا تغالطوا أنفسكم من أجل التملق للأخوان والسلفيين وللثورة الملعونه فحكمهم زائل لا محالة وفي أقرب وقت وسيرفضهم الشعب بنفسه وأعلموا ان الشعب المصرى فاض به الكيل من أراجوزات النكسه أمثال الاخوان والسلفيين وامام الفتنه والفسق مظهر شاهين الذى يتلاعب بالمصريين مظهر شاهين هذا الشخص الذى كان يمدح فى السيد جمال مبارك وعندى الادله اليوم يتملق للنكسه بمنتهى الحقاره والله سيخرج الشعب عليكم وعلى أمثالكم الذين باعوا ضمائرهم للشيطان وأمثال أيضا ابن القرضاوى الذى أعتنق المذهب الشيعى فى قطر وأيضا هاله سرحان المريضه النفسيه والمليئه بالعقد والتى تعمل فى روتانا مصريه المملوكه لروبرت موردخاى الصهيونى وأتا بها خصيصا لتقوم بهذا الدور الحقير فى اسقاط مصر وايضا.

الكل يعلم أن منظمة حماس الارهابيه أحد أزرع الاخوان المسلمين بشرها تقف وراء أقتحام السجون المصرية وأراقه الدماء المصرية الغاليه ولا يزال ملف حماس وأقتحام السجون معتم عليه بفعل شركائهم الاخوان المسلمين!!ولأن برلمان الأخوان المسلمين الان مسيطرفهو متستر على أحد أفرعها الأرهابية بغزه. حاكموا هنية ومنظمة حماس قتلة المصريين في أحداث يناير المخطط لها خارجيا وأستغلوا جهل البعض ووضعوا أيديهم السوداء على رقاب المصريين العزل. والسؤال هل هناك من يصدق أن شباب المصريين لهم القدرة على حمل الرشاشات الألية والأسلحة التى تم أستخدامها في أقتحام السجون؟ أستحالة أن يقوم بهذا الفعل الدموى الأجرامي شباب المصريين, ولكن من المعروف أن حماس منظمة أرهابية خربت وضربت وقتلت شباب المصريين في ظهورهم اثناء احداث يناير السوداءأنتقاما من موقف الرئيس مبارك أثناء ضرب إسرائيل لغزة وعدم جره لشعب مصر إلى حرب ليس لمصر فيها ناقة ولا بعير فهم يريدون أستعباد شعب مصر ليحارب لهم إسرائيل نيابة عنهم,فأذا كانوا حقا رجال فليتولوا هم حل قضيتهم الفلسطينية بشرها وكفي مصر وشعبها ماتحملته من دمار وحروب بسبب شعب فلسطين الذى يعيش في الخارج في أحسن حال من شباب مصر بالداخل والخارج .

بسبب الفلسطنيين شرد شباب المصريين وتركوا مصر وعاشوا في المهجر لسوء أحوال مصر الأقتصادية بسبب الحروب والدمار الذى تحملته مصر نيابه عن شعب فليسطين الذي اضاع بيده وبرضاه وطنه و بائعوا أراضيهم والغالبية العظمه منهم هم أثريا بالخارج بالدول العربية وبأوروبا وأمريكا. والسؤال أين المصريين من هذا الثراء ؟! لا يملكون شئ وهم يملكون كل شيئ وبالرغم من هذا فهم يحقدون على مصر وشعبها بالرغم من كل ما قدمته مصر من تضحيات عظيمة.

حماس الأرهابية يجب محاكمتها ومعاقبتها وكفي تغطيه من الأخوان المسلمين بمصر على شركائهم في جرائمهم ضد الشباب المصريين. حاكموا هذا المسمى هنيه الدموى الذى أعتلى منبر الازهر وكأنه الفاتح العظيم للاسف دنس الازهر الشريف حاكموه على كل مافعلوه رجال عصابته بمصر. حاكموا القتلة الحقيقين للثوار المصريين قبل أن تحاكموا من أعلن مخططاتهم الدمويه فكان مصيره السجن هو وكل رجاله لأضعاف مصروالأنتقام من الشعب المصري على رفض الشعب والنظام للدخول في حرب من أجل سواد عينوهم؟!! فجاء العقاب أشد مما كان أى أحد يتصور ولكنهم انكشفوا وسينكشفوا أكثر فأكثر وسوف يكون حساب مصر والمصريين لهم عسير فدماء المصريين ليست بالرخيصة يا هنية؟!!

CONVERSATION

0 comments: