عاجل جدا إلى جميع الناخبين والمرشحين/ مجدي نجيب وهبة

الإنتخابات الحالية .. التزوير على الملأ ، وغلق اللجان أمام الجميع

** حذرت كثيرا من الإنتخابات البرلمانية القادمة ، ليس عن ضعف ، ولا عن سلبية ، ولكن عن إيمانى أن فى ظل هذه الفوضى التى يعيشها المجتمع المصرى ، وفى ظل هذا الإنفلات الأمنى ، لا يمكن أن تتعامل الداخلية مع الإخوان المسلمين وهم مدمنى بلطجة ، وينشرون الفوضى والذعر فى كل الأماكن وفى كل اللجان .. والأن وضحت الرؤية أمام الجميع .. معظم اللجان حتى الأن لم يتم فتح الباب بها .. الشكاوى تنهال من كل المدن ، بلطجة .. كما أنه ورد أن هناك حرق لبعض الأوراق بلجان "عين شمس" .. الفوضى تعم الجميع ، تساءلنا مرارا وتكرار ، لماذا يصر المجلس العسكرى على أن تتم العملية الإنتخابية فى هذا الوقت بالذات ، فى الوقت الذى يصر جماعة الإخوان المسلمين على أن الإنتخابات هى خط أحمر .. كتبنا أكثر من مرة أن هناك سيناريو ما يعد لتسليم الإخوان الدولة ، طالبنا أقباط مصر بعدم الإنسياق وراء اللجان الإنتخابية ، وأعلننا عن ذلك مرارا وتكرارا ، وقلنا على الجميع أن يعلنوا فى جميع الصحف إنسحابهم من هذا البرلمان الذى يفصل ويعد لجماعة الإخوان المسلمين .. ها هو المؤتمر الصحفى يعقد الأن بالقاهرة ، والسيد المسئول عن اللجان يجيب فى جميع الأسئلة التى وجهها له الصحفيون بإجابات تتلخص فى كلمتين "ليس عندى خبر" ، ثم لوح فى مؤتمره الصحفى المنعقد الأن أن هناك مجالا للطعون ، وأننا نحترم أحكام المحكمة .. والذى لا يعلمه الجميع أنه لا تنظر فى أى طعون لمجلس الشعب .. الجميع مغيبون الأن ، ويتم التلاعب فى جميع اللجان ، وستنتهى الإنتخابات اليوم أو الغد ليعلن فوز الإخوان بنجاح ساحق فى جميع الدوائر .. ولن تجد أى شكاوى أو تجد أى مظلمات ..

** على الأقباط الأن .. وهذا نداء إلى الجميع الإنسحاب فورا من عملية الإنتخاب التزويرية التى تجرى فى أنحاء الجمهورية .. فمعظم اللجان حتى الأن لم تفتح أبوابها ، ولجان أخرى قيل أن الأوراق أحرقت ، ولجان ثالثة صناديق بلا أقفال ، ولجان أخرى بلا شرطة ولا تأمين .. الموقف الأن وهذا على مسئوليتى الشخصية أن الدولة تسلم للإخوان المسلمين ..

** هذه دعوة لجميع الأقباط ، وجميع الليبراليين والعلمانيين .. بالوقف فورا عن ممارسة هذه الفوضى التى تدعى إنتخابات برلمانية ..

** أما بالنسبة للإخوة المرشحين فهم لا يهمهم إلا مصلحتهم ، وجرجرة الأقباط فى إنتخابات وراءهم ، لا طائل منها إلا الخسارة والفشل ، مع فصيل يمكن تشبيهه بالخفاش الذى يطير فى الليل ، ويلتصق بالوجه ، فالإخوان يتحدثون دائما أن الشعب هو الذى أراد ، وهو الذى طلب ، وهو الذى إختار ، ولن يستطيع أحد الإعتراض ..

مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: