بعد اكثر من60 عاما في خدمة الوطن هل تكون طرة هي الجزاء؟/ ‏سلوي أحمد


سيادة الرئيس محمد حسني مبارك
هل كنت تعلم حينما كنت تطير في حرب 67 بكل شجاعة وجسارة لتحمي سماء الوطن
بعد تحطم الطيران المصري ان مصيرك هو طرة ؟
هل كنت تعلم عندما كنت تتفاني في بناء سلاح الطيران بعد نكسة 67 ان مصيرك هو طرة ؟
هل كنت ان تعلم وانت تخطط لحرب النصر التي اعادت الكرامة والعزة لامة باكملها ان مصيرك هو طرة ؟
هل كنت تعلم عندما اعدت طابا لتترك مصر كاملة السيادة علي ارضها ان مصيرك هو طرة ؟
هل كنت تعلم ان من انشأت من اجلهم المدارس والمكتبات والمستشفيات سيكون جزاك منكم هو طرة ؟
هل كنت تعلم وانت تشيد الطرق والكباري والمدن والمشروعات الضخمة في شرق مصر وغربها وشمالها وجنوبها ان مصيرك هو طرة ؟
هل كنت تعلم وان تعد جيش وتسلحه ليكون من اقوي جيوش العالم ان مصيرك هو طرة؟
هل كنت تعلم عندما تخليت عن منصبك لتحقن دما ءًعشت محافظا عليها طوال كل هذه السنوات ان مصيرك هو طرة ؟
هل هذا هو الجزاء بعد تلك الرحلة من العمل التي امتدت لسنوات هل هذه كلمة شكرا التي نقولها لك بعد كل ما قدمت
ان طره ليست لمبارك يا شعب مصر ليست لمن حارب وقاتل من اجلكم ليست لمن عاش محافظا علي دمائكم ودماء ابنائكم
ليست لمن عرض نفسه للمهانة ليجنب ابناءكم الموت
ان طرة ليس لمبارك يا شعب مصر ليست لمبارك يا ابناء النيل ليس لمبارك يا شعب الاصالة والوفاء ان طرة ليست لمن قدم روحة فداء للوطن

سيادة الرئيس احمل اليك اسفا واعتذارا علي ما تتعرض له من سب وشتم واهانة واسقاط من تاريخ يشرفة ذكر اسمك فيه
اعتذر لسيادتك عن قسوة شعب يعرف انك برئ ويصر علي ظلمك
لم يتذكر لك يوما خيرا قدمته سكت عن كلمة حق من اجلك
سيادة الرئيس طرة لن تكون لك طرة للخونة والعملاء الذين يحرقون الاخضر واليابس
لمن يحرضون ابناء الوطن ليقتلوا بعضهم البعض طرة لم ولن تكون لك
وثق ان بمصر اوفياء وشرفاء لن يلتزموا الصمت بعد اليوم سيخرجون ليدافعون عن مصر
وعنك سيدافعون عما بنيته وعشت مدافعا عنه سيدافعون عن اب وقائد وزعيم
سيدافعون عن بطل النصر العظيم سيدافعون عنك سيادة الرئيس

CONVERSATION

0 comments: