نداء ورجاء إلى جميع أقباط مصر فى العالم/ مجدى نجيب وهبة


** زملائى وأحبائى كتاب وقراء المواقع القبطية وجميع المواقع الصديقة ...
تمر مصر ولا تزال بفترة عصيبة وتدار وتحيك المؤامرات الدنيئة ضد الوطن والتى سوف تقضى على الأخضر واليابس .. لقد إنطلقت الأفاعى والحيات لتدمر مصر .. تحرك عصابى رهيب تشارك فيه الأنظمة الغربية وعلى رأسهم الولايات المتحدة لتحريض الجماعات الإسلامية وأفراد منظمة حماس الإرهابية .. تنضم إليهم دولة قطر وإيران وأفراد من عصابات حزب الله تساندهم .. إعلام مضلل من قناة الجزيرة والعربية والبى بى سى لتقوم بهجوم شرس لتضليل الحقائق ضد مصر .
** يا أحبائى الوضع خطير .. خطير .. خطير للغاية ، ليس هذا هو وقت تصفية الحسابات مع الرئيس مبارك وليس هذا هو وقت لمساندة الحقوق المشروعة للمطالبة بإسقاط حسنى مبارك ، فالحانوتى اوباما يرسل أعوانه الخونة من الأمريكيين لحض الغوغاء والمنظمات الإسلامية على إحداث الفوضى والتظاهر ضد النظام .
** نعم لقد إنصاع الرئيس مبارك لتحقيق مطالب المتظاهرين المشروعين وقد إقتنع جميع المواطنين المصريين الشرفاء بأن الكثير من مطالبهم فى الطريق إلى الحل وأن هناك تغييرات قوية فى الدستور المصرى ولكن هناك فئة ضالة لا تحتسب على المواطن المصرى تصر على إحداث الفوضى فى ميدان التحرير تساندها بعض الأنظمة المعارضة وعلى رأسهم المزعوم محمد البرادعى الذى سبق له أن دمر دولة العراق فهو يسعى لتدمير مصر ويرتدى جواد الزعامة .. هذه الفئة الضالة ترفض ترك ميدان التحرير ليجعلوا فيه ثورة للإعلام المضلل والكاذب والخبيث تنضم إليهم عناصر من حماس والإخوان المسلمين متخفين وسطهم بعض المغيبين الذين يدفع لهم يوميا 100 جنيه ووجبات فاخرة وزجاجات مياه مثلجة ، كما أن هناك حملة إعلانية تقودها قناة الجزيرة والعربية والبى بى سى لتضليل العالم حتى أنه عندما خرجت المظاهرات من قلب شعب مصر للوقوف مع حسنى مبارك ضد إرهاب أمريكا حتى لا تنهار وتتحول إلى مصر الإسلامية .
** خرج القسيس فى تلك المظاهرات يضع يده فى يد الشيخ للمطالبة بحماية مصر .. خرج أكثر من 5 مليون مواطن مصرى للوقوف مع مصر .. أظهرتهم هذه القنوات انهم إرهابيين وأنهم فئة بلطجية لتضليل العالم حتى أنه بعض الفرحين والمؤيدين لمبارك من أبناء نزلة السمان خرجوا وهم على ثلاثة أحصنة وجمل للمشاركة فى تأييد حسنى مبارك ، تم الإعتداء عليهم من قبل الجماعات الإسلامية المتمركزة فى التحرير وأظهرتهم القنوات الخبيثة والمضللة أنهم فئة ضالة وفئة إرهابية تتعرض لما أسمتهم هذه القنوات بالمتظاهرين وهم فى الحقيقة متمردين ضد الدولة وضد مصر بأكملها ..
** إن هناك مؤامرة تحيك ضد مصر لجرجرة الجيش فى تلك الظاهرة ، هناك حرائق تبث على جميع القنوات وتستغلها جميع قنوات الجزيرة الفاجرة والعربية العاهرة لتدعى أن هناك بعض المخربين من أبناء مصر الشرفاء هم من يقومون بهذه الحرائق .
** يا أحبائى ليس هذا هو وقت تصفية الحسابات مع حسنى مبارك .. نحن نمكث فى منازلنا ولا نستطيع أن نغادرها .. مصر تحترق وأنتم تتابعون القنوات المضللة مثل الجزيرة والعربية ولا تراقبون القنوات المصرية للإضطلاع على الحقائق ..
** يا أحبائى أبناء المهجر أقباطا ومسلمين .. يا من تحبون مصر أخرجوا الأن جميعكم للتظاهر ضد نظام أوباما المحرض والفاسد الإرهابى الذى يسعى إلى خراب دولة مصر وتحويلها إلى مصر الإسلامية الخاضعة لحماس وإيران ..
** يا أحبائى أبناء المهجر .. أخرجوا بالملايين الأن للتنديد ضد أوباما فقد تم ضبط عناصر عديدة من الأمريكيين الخونة وهو يوزعون الأموال والمنشورات ويتقابلون مع البسطاء لحضهم على التظاهر ضد النظام .. هناك أموال كثيرة تدفع لمتمردى ميدان التحرير ليحثوهم على الإستمرار فى الفوضى والعبث وإسقاط النظام.
** يا أحبائى ليس هذا هو تصفية الحسابات مع حسنى مبارك فقد خرج شعب مصر بأكمله ليقود المظاهرات للتنديد ضد الخراب والوقوف مع حسنى مبارك ..
** يا أحبائى هذا هو وقتكم لا تمكثوا فى منازلكم فمصر تحتاج لكم .. صدقونى لا أعرف ماذا أكتب ولا أملك القدرة على الكتابة .. مصر يا أحبائى تحترق إجتمعت أمريكا وفرنسا وبريطانيا وقطر وإيران وإسرائيل لتحيك المؤامرات ضد مصر والتحريض على الفوضى .. نحن شعب مصر بجميع طوائفه فى إنتظار مواقفكم الرائعة والمشرفة ..
** الأمر متروك لكم ولكن أعدكم وأقسم بالله وأقسم بالمسيح وأقسم بكل ما هو عزيز على تراب هذا الوطن أن مصر لن تنهار وأن شعب مصر يد واحدة وسوف يظل كذلك ... تكاتفوا يا أحبائى لإنقاذ مصر فهذا سوف يحسب لكم فى التاريخ ... إن الهدف من تلك الأنظمة المشبوهة ليس هو سقوط وإقصاء مبارك بل أن الهدف هو سقوط مصر العظيمة .. مصر الشامخة .. أفيقوا فهذا رجاء قبل فوات الأوان .

CONVERSATION

0 comments: