عزاء واجب: الذكرى النصف سنوية لوفاة المأسوف عليها مصر/ مجدى نجيب وهبة


** يعلن ورثة المأسوف عليها "مصر" إحياء الذكرى النصف سنوية بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير ، وذلك عقب صلاة يوم الجمعة الموافق 8 يوليو 2011 ، للفقيدة الرحمة .. وللورثة خالص التهانى .
** ومن المحتمل أن يتوافد على السرادق ألاف المعزين ، نظرا للعلاقات الحميمة السابقة للمأسوف عليها بجيرانها فى جميع دول الجوار لتقديم واجب العزاء .. ونظرا للخلافات الدامية بين الورثة والتى يحتمل أن تتجدد الإشتباكات مرة أخرى دون مراعاة لحرمة السرادق أو العزاء ، فقد أصدرت شرطة العاصمة هذا البيان الحنجورى : "تعلن شرطة العاصمة بقيادة مهزوم العيسوى عن خالص تعازيها للورثة المضللين .. وتهيب بالسادة المعزين توخى كل درجات الحذر أثناء واجب العزاء وتحذرهم من محاولة التورط فى حمل أى نوع من الأسلحة بزعم الدفاع الشرعى عن النفس .. حتى لا يقعوا تحت طائلة المسائلة القانونية .. وهى لا تمانع أن تصاب بطلقة نارية أو ضربة مطواة أو سنجة أو تموت بعد إبتلاع لفة بانجو .. ففى أى مصيبة من هذه المصائب فسوف تهتم بك لجنة هباب الإنسان – أقصد "حقوق الإنسان" .. والتى تتولى تصعيد البلاغات وشحن "لجان التحريض الدولية" ، والمسماة بلجنة الحريات الدولية ، وقبض التعويض والمعلوم من البلهاء "أن باترسون" السفيرة الأمريكية بمصر والتى إستأجرت كل من السيدة "أم حسن الأقرع" والسيدة "بومبة سنجة" .. لأداء دورهم المخرب والمتميز فى لطم الخدود وتقليب الجيوب .
** هذا وفى خبر عاجل جدا جدا جدا نشر على الفيس بوك ، ومواقع تويتر والتواصل الإجتماعى وموقع الست أم كستور والست أم حمبوزو لاوى بوزو حرامى الغسيل .. صرح السيد مهزوم العيسوى أن شرطة العاصمة تعلن عن عدم تواجدها لتأمين سرادق العزاء .. وذلك قد يسبب إصرار الورثة على الدفع بالبلطجية والسوابق وأرباب السجون على تقديم القهوة والماء للمعزين ، والتى أفادت مصادر سرية أن بها " سم قاتل" .. هذا ويناشد السيد مهزوم أبو العافية مساعد أول السيد مهزوم العيسوى بتكوين لجان حقوقية من كلا من السيد "كمبوزة أبو العزايم" خريج طرة والسيد "شعبان أبو مطواة" خريج أبو زعبل والسيد "سنجة السريع" خريج سجن أبو عقرب .. برصد جميع الضحايا وعمل نصب تذكارى لهم وأسفل كل نصب إسم الخريج وتاريخه الحافل بالسجون ، كما يناشد السيد مهزوم العيسوى هذه اللجان الحقوقية بتبليغ أسماء القتلى فورا إلى لجان التحريض ودق الأسافين بالإدارة الأمريكية والمطالبة بالتعويض المالى المناسب ، ثم الهرولة إلى مجلس "القمل والبق والأكلان" وتقديم شكوى جماعية لتدعيم المراتب والسراير .. هذا وقد أعلن الورثة المضللون للمأسوف عليها "مصر" أن تواجدهم بالسرادق وتلقى العزاء يبدأ من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء .
** وفى نفس السياق فقد حذرت هيئة الأرصاد الإخبارية المواطنين الشرفاء من مغادرة منازلهم نظرا لحالة الأمن الغير مستقرة من هبوب رياح كريهة من البلطجية وتجار المخدرات ، وهذه الروائح تصيب الفرد بحالة إغماء وسقطة أرضية مباشرة .. وتحذر الهيئة العليا للسيد مهزوم أبو العافية مساعد السيد مهزوم العيسوى أنه لن يتم صرف أى تعويضات مالية أو عينية نتيجة الإصابة بهذه الروائح الكريهة وأن العلاج الوحيد لهذه الإصابات هو "هيئة المجارى والمصارف" ..
وأخيرا تقبلوا منا تعازينا للفقيدة الرحمة وللورثة خالص التهانى ..

CONVERSATION

0 comments: