حاكموا هؤلاء الخونة/ مجدى نجيب وهبة


** نعم .. نطالب بمحاكمة كل من حرض وكل من ضلل وكل كاذب وسافل ومرتزقة وهم يعربدون الأن بالقصص المفبركة لتطول كل إنسان وكأننا فى دولة الهنود الحمر والمطلوب أن نصدق كل هؤلاء وهم ينشرون الأكاذيب والفزع والخراب ليطول كل شبر على أرض هذا الوطن ..
** أولا .. أطالب بمحاكمة المستشار جودت الملط فقد قام فى أحد البرامج بالإتصال بمقدمة أحد البرامج على قناة الحياة (1) وفى سيناريو من الخوف والرعب خاطبها سيادة المستشار وهو يقول : أنا خايف يافندم أقول يافندم .. هناك بلاوى كتير يافندم .. وتنصت له المذيعة وتقول أنت الأن على الهواء إتفضل يافندم .. يعود صوت سيادة المستشار أنا خايف يافندم .. أنا مهدد بالقتل يافندم .. أنا عايز حد يحمينى يافندم .. ويعود صوت المذيعة لطمأنته تفضل ياسيادة المستشار نحن معك ويتفضل سيادة المستشار فى صوت كله رعب وهو يبث بعض الأرقام والمخالفات ، ونحن نسمع .. وقد تحولنا كالبلهاء فى الزفة .. أولا إذا كانت هناك مخالفات يافندم فلا يجوز نشرها على الهواء مباشرة بل يتم تقديمها للجهات المعنية بالأوراق والمستندات وترك هذه الجهات تقوم بفحصها وإتخاذ اللازم .. ثانيا عيب أوى ياسيادة المستشار وإنت على الهوا وتبلغ المذيعة وتقولها أنا خايف يافندم .. ثم تراوغ وتتساءل أقول يافندم هو فيه إيه .. لقد جعلت تصريحاتك على الهواء تشجع الكثيرين على تقمص شخصية المفتش كرومبو وإحداث فوضى فى الشارع .. لا يجوز أن يقوم سيادة المستشار بمخاطبة إعلامية فى التليفزيون بكلمة يافندم أنا خايف يافندم .. عيب ياسيادة المستشار لقد شجعت الأخرين على التطاول على أجهزة الدولة فخلاص الدنيا سابت والإعلام لم يعد إعلام فهم لا يثقون فى إعلامهم أو أنفسهم .. نجد كل يوم بعض الشباب يهلون علينا فى الإعلام المصرى نحن شباب الثورة وتفتح لهم الأستوديوهات ويجلس بعض الشباب ومعهم فتاة ليشرحوا البطولات الخارقة فى ميدان التحرير .. وكيف أدى المسلمين الصلاة والأقباط يحرسونهم وكيف مارسوا الأقباط شعائرهم والمسلمين يحموهم .. ونتساءل يحموهم من إيه بالظبط .. قال إيه بلطجية الحزب الوطنى أو فلول الثورة المضادة .. لقد ذكرونى بأفلام الكارتون التى يكون بطلها توم وجيرى .. أقول لكل هؤلاء لقد دمرتم مصر وليس العيب فيكم ولكن العيب فى هذا الإعلام المنبطح الذى فقد كل شرعية الإعلاميين كما فقد السيد المستشار جودت الملط هيبته وهو يستعطف الإعلامية ويقول لها أقول يافندم .. لسة فيه كتير يافندم .. أنا خايف يافندم ..
** لقد تسبب هذا الإنفلات الأخلاقى والفوضوى أن تطالعنا الصحف والكتاب والفضائيات والنيل الإخبارية والمصرية بأرقام مهولة بالمليارات تسبب فيها بعض الوزراء السابقين .. فى أحد الصحف حوار للسيد محمد محسوب عميد ودكتور بكلية الحقوق جامعة المنوفية .. قال ومعه مجموعة .. نحن شباب الإئتلاف لعودة الأموال المهدرة وتساءلنا من هو الذى أوكل لهم هذا العمل .. هل المجلس الأعلى للقوات المسلحة أم حكومة الدكتور عصام شرف يقول محمد محسوب أمين لجنة إسترداد ثروات مصر المنهوبة أن الأموال المنهوبة من مصر تتراوح بين 350 و 700 مليار دولار وقلنا له لو حولنا هذا المبلغ بالجنيه المصرى يصبح 21000000000 مليار جنيه .. ولو حولنا 700 مليار دولار بالجنيه يصبح 42000000000 .. ياريت حد يقرأ لنا هذه الأرقام ويقول محمد محسوب أنه تم تهريب 7500 مليار دولار يعنى 450000000000 – ياريت حد برضه يقرأ لنا هذا الرقم حاكم أنا غبى شوية فى الرياضة والكبير بتاعى مائة ألف جنيه – كما يصرح محمد محسوب أن هذا الرقم الأخير منذ إندلاع الثورة وحتى تنحى مبارك ، كما يصرح محمد محسوب أننا فقدنا 3.5 تريليون جنيه بسبب الفساد .. و"المخلوع" قام بإنشاء صناديق خاصة لنهب 220 مليار من أموال المصريين ولكن الشهادة لله الأخ محمد محسوب لم يقل لنا 220 مليار بالدولار ولا بالجنيه المصرى ..
** وبعد هذه الأرقام المرعبة تطالعنا جميع المواقع والصحف الإلكترونية بخبر بعنوان "أمريكا ترفض تدوير عجلة الإقتصاد المصرى وشرف يطرق أبواب الخليج" والتفاصيل فى أحد فقرات الخبر تقول : يذهب الدكتور سمير رضوان وزير المالية وفاروق العقدة محافظ البنك المركزى ووزراء التجارة والإستثمار لمطالبة الجانب الأمريكى بإلغاء الديون المصرية للولايات المتحدة الأمريكية أو منح مصر مساعدات مالية عاجلة تصل قيمتها إلى 7 مليار دولار إلا أن واشنطن أبلغت الجانب المصرى بأن الموازنة الأمريكية لا تسمح بإلغاء الديون التى تقدر بـ 3.5 مليار دولار أو تقديم مساعدات عاجلة بسبب عجز الموازنة والأزمة الإقتصادية العالمية ..
** الحقيقة لقد ضربت كف على كف .. بقى عندنا كل المليارات المنهوبة 700 مليار دولار وعمالين نستعطف أمريكا بإسقاط 3.5 مليار دولار ورفضت أمريكا ده حتى عيب أوى .. ولدينا كل هذه الأرقام المنهوبة "على مسئولية السيد محمد محسوب والتى نشرتها الصحف المصرية" .. بقى عندنا 700 مليار دولار منهوبة بخلاف صفقة الغاز التى كبدت مصر خسائر 70 مليار دولار ورايحين نستعطف أمريكا بإسقاط 3.5 مليار أو منح مصر مساعدات عاجلة قيمتها 7 مليارات دولار .. الحقيقة عيب أوى .. الكبير كبير برضه وإحنا بإذن الله سوف نتصل بالأستاذ محمد محسوب وهو هايحل هذه المعضلة فورا .. طيب شوية الدولارات اللى إنتوا رايحين تستلفوهم من أمريكا .. ياسيدى خدوهم بدل سفر وإنتقالات .. وكفاية كده أحسن مرارتى إتفقعت ولا إيه رأيك يافندم .. أتكلم يافندم .. ونتساءل أين المسئولين فى هذه البلد منذ أحداث 25 يناير .. من المسئول عن هذه الفوضى والأرقام المخيفة التى جعلت نصف شعب مصر يرابطون فى ميدان التحرير بحثا عن هذه الدولارات والثروات المنهوبة ويتركون أعمالهم تحسبا لتوزيع هذه الثروات فى أى لحظة ..
** نقول لكم .. فوقوا بقى وكفاية مسخرة وقلة حياء .. مصر بتضيع وحماس شغالة الله ينور هى والإخوان .. وكفانا تفجيرات أنابيب الغاز ، وغدا سوف يقتحموا المعابر ويهدموها .. فهى متطلبات الثورة ، وغدا سوف يحتلوا سيناء بالكامل وهى متطلبات الثورة أيضا والدنيا خلاص إسودت وليس هناك أدنى أمل إذا إستمرينا فى هذه الفوضى .. نتمنى أن يحكمنا رجل عسكرى حتى تنتهى هذه الفترة المنفلتة فى حياة شعب مصر .. ربما تكون هى طوق النجاة ..
** أخيرا إذا كنتم تبغون نجاة الوطن حاكموا كل إرهابى وسافل ووقح ومن يتطاول فى القنوات الفضائية على أبناء مصر سواء أقباط أو مسلمين .. حاكموا سلفيي محافظة قنا ولا تجعلوهم يتفاخرون وهم ينشرون فى الإعلام أن محافظة قنا تحولت إلى إمارة سلفية ولا تجعلوهم يتفاخرون وهم ينشرون فى الإعلام أنهم قد فرضوا رأيهم على الدولة .. حاكموا كل صحف الدعارة والفتنة الطائفية وماسكى الصاجات والدفوف والرقص الفاضح .. لا تتركوا كل هؤلاء يعربدون حتى لا تنتهى مصر إلى الأبد ..

CONVERSATION

0 comments: