فلسطين تحتضن ملتقى الاعلاميات الرياضيات العربيات/ عبدالواحد محمد

يواصل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تنفيذ برامجه وأنشطته الهادفة الى تعزيز الجوانب المهنية في مسيرة الزميلات والزملاء في الوطن العربي .وفي هذا الاتجاه ينظم الاتحاد الملتقى التاسع للاعلاميات الرياضيات العربيات في مدينة رام الله " فلسطين" خلال الفترة من 18 الى 22 اكتوبر تشرين الاول الجاري بدعوة وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية ورابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينين .. بمشاركة عدد كبير من الزميلات الاعلاميات اللواتي يمثلن 14 دولة عربية وهي الاردن ، الكويت ، قطر ، الامارات ، البحرين ، العراق ، لبنان ، تونس ، المغرب ، مصر ، ليبيا ، موريتانيا ، السودان  وفلسطين ..
والى جانب هدف تطوير المستوى المهني للزميلات من خلال الاطلاع على تجارب كبار الاعلاميات والاعلاميين في الوطن العربي فان الملتقى يسعى كذلك الى دعم صمود الشعب الفلسطيني والاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين والرياضيين هناك الذين يعانون من العقبات والصعوبات التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي في طريقهم ...
هذا وسوف تحاضر في هذا الملتقى مجموعة من الزميلات والزملاء المتخصصين من أصحاب الخبرة والباع الطويل في المجال الاعلامي في شؤونه كافة وفي الشأن الرياضي على وجه الخصوص ..وفي طليعتهم السيدة جمانة غنيمات رئيس التحرير المسؤول في صحيفة الغد الاردنية .. والانسة ندى الشيباني من الامارات مؤسس موقع نون سبورت للخدمات الاعلامية  ..والدكتورة ناهد أبو طعيمة أستاذة الاعلام في جامعة بير زيت في فلسطين والزميل بسام بدارين مدير التحرير في صحيفة العرب اليوم الاردنية والزميل محمد اللحام امين سر رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينين ...
وسيكون هناك لقاء مفتوح مع اللواء جبريل الرجوب / رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ليتخدث عن أوضاع الرياضة والرياضيين الفلسطينيين وكذلك إنجازات وطموحات الرياضة الفلسطينية .
وقد تم وضع برنامج موسع لزيارة الاماكن المقدسة والسياحية والاطلاع على ما وصلت اليه الرياضة الفلسطينية من تقدم رغم المصاعب العديدة والعراقيل التي يضعها الاحتلال في وجه تقدمها ..

افاد بذلك الزميل عوني فريج الامين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضية
عبدالواحد محمد
كاتب وصحافي عربي
abdelwahedmohaned@yahoo.com

CONVERSATION

0 comments: