فايز كرم اشرف من الدولة التي اعتدت عليه بتهمة العمالة/ الياس بجاني

نعم فايز كرم إنسان وطني خدم لبنان في أحلك الظروف وذاق طعم النفي والتهجير والتجني وقدم التضحيات من أجل حرية وسيادة واستقلال وكرامة وطن الأرز الغالي، وهو بالتأكيد ونقولها بضمير مرتاح ليس عميلاً إلا لوطنه ونقطة على السطر.
أما هرطقة العمالة لإسرائيل التي يتاجر بكفرها وجحودها وأبالستها سماسرة ومقاطعجية المقاومة والتحرير والممانعة والعروبة الكاذبة من مثل حزب الله والنظامين السوري والإيراني ومرتزقتهما في لبناننا فهي تجارة كاسدة وبالية وشيطانية نتاج ثقافة التخوين والإرتهان والجهل والغباء والأصولية ورفض الأخر.
أما المحكمة العسكرية اللبنانية وكما يعرف القاصي والداني فهي أداة طيعة للنظامين السوري والإيراني ووكلائهما عندنا وليس لها أي صلة بالقانون والعدالة والحق وانجازاتها الهرطقية والظالمة بحق أهلنا أفراد جيش لبنان الجنوبي وأهلهم والأشراف من أهل الجنوب تعريها وتكشف عهرها وتبين تبعيتها لمحور الشر. فايز كرم الذي عرفناه لسنين ليس إلا لبنانياً نقياً وشريفاً

وإن كان لا بد من محاكمته على جرم ما فيجب أن تتم المحاكمة من قبل السياديين بتهمة عدم تركه ميشال عون عندما انحرف هذا الأخير وانتقل إلى قاطع تجار المقاومة وبقر البطون والغزوات والكفر. تحية من القلب لفايز كرم وليعلم أن قاضي السماء هو الذي سينتقم من قضاة الأرض الجائرين.

CONVERSATION

0 comments: