شعار الرئيس - "سنحيا إخوانا .. ونموت كفارا"/ مجدى نجيب وهبة

** هناك مثل يقول "الناس خيبتها السبت والحد ، وإحنا خيبتنا ماوردتش على حد" ...
** من يحكم مصر هو السجين "محمد مرسى العياط" ، الهارب من سجن وادى النطرون .. ساندته أمريكا ودعمته ، ليتحول بقدرة قادر إلى رئيس جمهورية مصر العربية ..
** أطلقت الجماعات التكفيرية التى يرأسها محمد مرسى العياط .. دعوة لمليونية الجمعة 19 إبريل 2013 .. لمحاصرة القضاء والمحاكم ، والتظاهر فى الميادين تحت شعار "تطهير القضاء" .. وذلك إحتجاجا على الأحكام القضائية الصادرة بتبرئة رموز نظام مبارك .. وجاء قرار الجماعة إستجابة لمطالب القوى السياسية والثورية بإسقاط القضاء .. لتحقيق مطالب الثورة .. وأولها مطالبة مجلس الشورى بإقرار قانون السلطة القضائية ، والتى تحقق إستقلال القضاء ، وتطهيره ، وتطهير كافة المؤسسات من الفاسدين ، وإتخاذ الإجراءات الثورية المناسبة !!..
** ولأن خيبتنا ووكستنا ماوردتش على حد .. قبلنا على أنفسنا أن يحكمنا سجين هارب .. وخوفنا من البلطجية المحيطين به .. وخوفنا من تهديدات أوباما بضرب مصر بالقنابل المثيرة للروائح الكريهة .. وقبلنا أخونة الشرطة وتغيير شعارها إلى "الشرطة فى خدمة الإخوان" .. وقبلنا أن نتحدث عن "مجلس شورى" باطل ، لا قيمة له .. ووافقنا على إصدار تشريعات من هذا المجلس الغير شرعى .. ووافقنا على إقرار دستور باطل ، لم يستفتى عليه أحد ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما يهل علينا الرئيس الغير شرعى ، ويقول "أنا رئيس لكل المصريين .. أنا بحبكم بجد .. أنتم فى قلبى" ..
** نعم .. خبيتنا ماوردتش على حد .. عندما سمحنا لأنفسنا أن نصمت على هذا الكلام ، ولم نعترض .. رغم أن الجميع يعلم أن هذا الرئيس هو زعيم لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" ، ولمنظمة حماس ، وليس رئيس مصر ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما يتحدث هذا الرئيس وجماعته وعشيرته على الثورة ، وإنها لم تحقق أهدافها ، وأن تولى هذه الجماعة الحكم هو تلبية لرغبة هذا الشعب .. أى شعب يتحدث عنه هؤلاء اللصوص والإرهابيين .. وأى ثورة يتكلمون عنها ، فإذا كانوا يتحدثون عن ثورة 25 يناير .. فأقول لهم ملعونة هذه الثورة التى تكون سببا فى إحتلالكم لمصر .. ملعونة 25 يناير ، وملعون كل من يتحدث أننا فى ثورة مجيدة ، بل يجب أن يعترف كل هؤلاء الأغبياء أنها لم تكن بثورة هدفها الإطاحة بنظام مبارك .. بل هى مؤامرة شيطانية قادتها أمريكا لتدمير وإسقاط مصر وشعب مصر بأكمله .. ونفذها المجلس العسكرى بكل جدارة .. رغم وعوده المتكررة بعدم تسليم مصر للإخوان أو الجماعة المحظورة .. ولكنه حنث وعده وكذب على الشعب وسلم هذا الوطن إلى هذا الفصيل الإرهابى ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما لا يعترض الشعب المصرى المسيحى والمسلم على ما يقوله ويفعله هؤلاء المرتزقة؟ .. وهناك من يقتل ، ويغتصب فتيات صغيرات ، وتحرق منازلهم ، وتنهب محلاتهم ، ويطردون من منازلهم وسط تهليل وتصفيق من المسئولين عن الأمن .. هل الأزهر والكنيسة يوافقون على أن يمثلهم هؤلاء الإرهابيين ويتحدثون بإسم الشعب المصرى .. هل لأن نسبة الأمية فى هذا الشعب عالية جدا .. وحتى المثقفين والمتعلمين يكتفون بمتابعة الفيس بوك وشكرا .. ولا يكلف أحد نفسه بالتفكير والسؤال "أين هى مصر الأن ؟؟؟" !!!... لماذا صمت كل هؤلاء عندما يصرح رئيس هذه الجماعة أو الجماعة نفسها بأنها تمثل المصريين ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. فمن حق الجماعة أن  يقرروا ما يشاؤون ، ويحاصرون من يريدون ، ويتهمون من يعارضونهم .. فلولا خيبتنا الثقيلة ، لما وصل هؤلاء المطاردين إلى كل مؤسسات الدولة .. فهل نحن شعب له إرادة حتى يسمح أن تهان مصر بهذه الصورة .. والجميع صامتون ؟؟!!...
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما صمتنا جميعا على كل ما أصدره محمد مرسى العياط ... بداية من إنقلابه على القضاء ، وهو ما يسمى بالإعلان الدستورى .. الذى لم يكن إلا الإعلان عن دولة الخلافة .. ثم أعقبه فرمانات إلهية لتحصين كل قراراته .. هل هذا الشعب الأهبل كان يمكن أن يذهب إلى منزله لو فعل ذلك مبارك أو السادات .. ألم يكن هذا شعب مغيب عندما صدق هذه الجماعات الإرهابية بأنها ستسحق كل من يعارضها .. وإستسلموا لهم .. ولم يثوروا أو يتحركوا .. وصمتوا عند قتل الشباب فى الميادين .. وسحلهم ، وسحل "حمادة المصرى" وتعريته .. وصمتوا على سحل وقتل من إعتصموا أمام أسوار الإتحادية ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما يهان القضاء ونحن صامتون ومتفرجين ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما نظل مغيبين عن معرفة حقيقة من قتلوا جنودنا فى رفح ، ويرفض رئيس الدولة أى إجراءات تتم للكشف عن الجناة ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما نصمت جميعا عن قرارات رئيس الدولة بوقف العملية "نسرين 1" ، ومحاولة إثناء القوات المسلحة عن هدم الأنفاق التى تهدر الإقتصاد المصرى ، والوسيلة لنقل الإرهابيين إلى قلب سيناء ، ووسيلة لنقل الأسلحة لتدمير هذا الشعب ...
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما نصمت ونحن نرى رئيس الدولة يجوب البلاد بالطول والعرض لمحاولة التسول ، ولا يجد من يساعده .. لأن بذلك تكون قد سقطت مصر وأصبحت سمعتها فى التراب .. .
نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما صمتنا على البلطجة التى يمارسها "حازم أبو إسماعيل" ، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية تحت شعار "سنحيا كراما" .. وقال خلال حواره بإحدى القنوات أول أمس .. أن هذا الشعار يعد مشروعا إخوانيا مؤكدا .. وإنهم لن يتنازلوا عنه أبدا ، ويستحيل التفريط فى ذلك المشروع .. وإنه وجماعته يفتدونه بأرواحهم ودماءهم .. وأضاف "إيه يعنى لما يضحى بـ 10 ألاف شخص بأرواحهم مقابل أن يحيا 100 مليون مصرى .. وهؤلاء هم الفائزون .. وقال "إن الموت فى سبيل الله هو أسمى أمانيهم "!!!...
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. عندما نكتشف ونتأكد أن محمد مرسى العياط الذى من المفترض أن يكون رئيس مصر .. يبيح السطو على الحدود ، وإنتهاك قدسية الأراضى المصرية .. ويجد الجيش نفسه فى مواجهات دموية مع عناصر جهادية توغلت فى سيناء .. ويجد الشعب نفسه فى مواجهات أكثر دموية فى القاهرة وكل المحافظات .. ولا يجد من يحميه .. لأن الجيش إنشغل بالملاحقات الأمنية داخل سيناء .. وهى مفتعلة لإلهاء الجيش عن مؤامرات إسقاط الدولة المصرية ..
** نعم .. خيبتنا ماوردتش على حد .. ليظل هذا الشعب فى غيبوبة .. دون أن يحرك ساكنا .. وكأننا جميعا إستسلمنا لهذا القدر الملعون الذى تدبره وتقوده أمريكا ، ولم تجد من يردعها .. لا شعب .. ولا جيش .. ولا شرطة .. وعوضنا على الله فيكى يامصر !!!!.

CONVERSATION

0 comments: