قوة الحضارة/ سري القدوة


لم يكن غريبا علي رئيس وزراء دولة إسرائيل التي أقيمت علي ( أنقاض الفلسطينيين ) يتمنى أن يرسل شاحنة أخرى للقضاء عليهم جميعًا ، في إشارةٍ إلى شاحنة اصطدمت بالحافلة المدرسية وتسببت بقتل عديد من الأطفال الفلسطينيين.

وقالت صحيفة'هاآرتس' الإسرائيلية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نشر تعليقات عنصرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعد حادث اصطدام حافلة مدرسية في القدس، الخميس 16 فبراير/شباط استشهد خلاله 10 أطفال فلسطينيين , وأصيب أكثر من أربعين شخصًا.

وعبَّر نتنياهو عن ارتياحه بأن كل القتلى فلسطينيون، وأنه يتمنى الموت لكل العرب، متسائلاً عن سبب تقديم المساعدة إليهم.

وأضافت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، أن نتنياهو علق على صفحته أيضًا قائلاً إنه ' يتمنى أن يرسل شاحنة أخرى للقضاء عليهم جميعًا'، في إشارةٍ إلى شاحنة اصطدمت بالحافلة المدرسية وتسببت بقتل عديد من الأطفال الفلسطينيين.

وأضافت الصحيفة أنه رغم إعلان نتنياهو أسفه لهذا الحادث في تصريحات صحفية؛ فإن مساعديه لم يزيلوا تلك التعليقات، ولم يتبرؤوا منها على الأقل.

ولم تقتصر التعليقات العنصرية على رئيس وزراء إسرائيل فقط، بل نشر مستخدمون إسرائيليون آخرون على الصفحة الخاصة بالشرطة الإسرائيلية بـ'فيس بوك'؛ تعليقات مثل 'عظيم.. صار الآن هناك إرهابيون أقل'، و'أتمنى أن يكون هناك مزيد من هذه الحوادث كل يوم'، و'إنهم إذا ما كبروا سيكونون إرهابيين؛ فمن الأفضل القضاء عليهم من الصغر'.

وكان حادث مروع ومأساوي قد وقع الخميس الماضي ، فلقي 10 أطفال على الأقل مصرعهم، بالقرب من مفرق جبع أثناء نقلهم في حافلة نقل طلاب، كما أصيب 20 آخرون وُصفت جروح 8 منهم بالخطيرة، عدا طفل توفي إثر دهسه.

لم يكن هذا غريبا علي عقلية رئيس وزراء دولة إسرائيل التي تقود الإرهاب المنظم في حرب مفتوحة مع العرب والمسلمين جميعا والتي تمارسها بدون رحمه او شفقة علي أي احد فهم من يقولون دائما أن ( العربي الجيد هو العربي الميت ) هذا الحقد الصهيوني الأعمى والعنصرية التي تمارسها حكومة الاحتلال تثبت مجددا أن هذا الاحتلال لا يفهم الا لغة القوة ولا يمكن له أن يفهم السلام ومعني التعايش السلمي فهم يسعون ويعملون بكل الوسائل الى قتل الشعب الفلسطيني ومحاربة العرب جميعا بدم بار وبأسلوب أهوج وقمعي بالرغم من أن حادث السير تعاملت معه السلطة الفلسطينية بأنه حادث تصادم طبيعي وقضاء وقدر لأننا شعب مؤمن بالله وبالقضاء والقدر فان نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل يدفعنا اليوم وبعد سلسلة تصريحاته الوقحة الى ضرورة فتح تحقيق موسع وجنائي لمعرفة أن الحادث هو بفعل مقصود مع سبق الإصرار ويأتي ضمن الحرب التي يمارسها المستوطنين الصهاينة الحاقدين علي الشعب الفلسطيني والعرب جميعا ..

أن العنجهية والغطرسة الإسرائيلية تدفعنا الى ضرورة توحيد الصفوف فأننا حقا مع مواجه مفتوحة لعدو صهيوني حاقد يتمني لنا ولأطفالنا الموت ويرفضون لنا حتى العيش بأبسط وسائل الحياة يحاربون كل شيء فلسطيني بالرغم من أنهم احتلوا أرضنا وقلوا أطفالنا وشردوا شعبنا ودمروا أرضنا وأقاموا دولتهم إسرائيل في يافا وحيفا وعكا ومازالوا يحتلون الأرض الفلسطينية يحاصرون قطاع غزة ويتحولون القدس والضفة الغربية ويتمنون الموت لكل ما هو فلسطيني ..

أي عنصرية إسرائيلية هذه .. وأي نوع من البشر انتم !!!!

انه الحقد والكراهية الصهيونية التي تتمتعون بها والتي تغرس بكم وانتم في المراحل الأولى لحياتكم حيث تتعلمون الحقد وتشربون حليب الكراهية لكل فلسطيني وتمارسون الإرهاب المنظم من خلال أدوات ووسائل وأجهزة معقدة التركيب أعدت خصيصا لديكم لمحاربة العرب وقتل أبناء الشعب الفلسطيني وتمارسون حقدكم الأسود وإرهاب دولتكم المنظم بحق أبناء الشعب الفلسطيني وبحق الطفولة الفلسطينية ..

هذا هو الصهيوني .. هذا هو انتم لم نستغرب شعاراتكم ولا تمنياتكم بقتلنا ولم نستغرب أن رئيسكم يقول شيء ويمارس شيء أخر .. ولا نستغرب قيام جريدة 'هاآرتس' بنشر هذا التقرير حيث يعكس مدي الحقد الدفين في العقلية الصهيونية ويكرس أسلوب القمع لكل فلسطيني ويتمني الموت للطفولة الفلسطينية ..

بدون تعليق ..!!!

لكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن نستنتجه من تلك الحماقات أن ( الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ) لا يمكن أن تمحوه او تنهيه اتفاقيات وقعت هنا او هناك فالصراع قائم وما ( اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة ) وانتم لا تفهمون الا لغة القوة .. وحتما ستنتصر قوة الحضارة علي حضارة القوة التي تفرضوها .. ستنتصر الحضارة الفلسطينية علي بطشكم وإرهابكم وعنجهيتكم وحقدكم الأسود علي شعبنا الفلسطيني وستنتصر رسالة شعبنا ورسالة ( السلام الفلسطينية ) وإيمانه المطلق بحقه واستعداده الدائم للتضحية من اجل وجوده وحياته الكريمة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها..

رئيس تحرير جريدة الصباح – فلسطين

CONVERSATION

0 comments: