أخــــــــــي ارجع/ ميمي احمد قدري


أخــــــــــي ارجع
أنا القتيلةُ.....القتيلةُ
مصريةٌ قتيلةٌ
قتيلةٌ مصريةٌ
النَّاسُ مالت عن السبيلِ
ما الخطبُ يا ربي الجليلُ
إلى الكونِ سرنا يا خليلُ ؟
أنا الشهيدةُ...الشهيدةُ
شهيدةٌ مصريةٌ
شهيدةٌ مصريةٌ
أصبحنا نُقاتل بعضنا وِرداً
يا أخي قتلتني بيديك ظلماً 
فأصبحت خالدةّ نعيمة..
و إن لم يكن نصراً
أنا الغريبةُ
أنا الغريبةُ
مصريةً غريبةٌ
غريبةٌ مصريةٌ
أصبحتُ غريبةً بين الأحِبَاءِ
بلا ثمنٍ تُسبى بين كل النساءِ
بيدك يا أخي قتلتني عذراءَ 
أنا الضحيةُ 
أنا الضحيةُ
مصريةٌ ضحيةٌ 
بل ضحيةٌ مصريةٌ 
أثكلتُك قبل أن تصبحَ أمي ثَكْلى
بدمي تُعَفِرُ جسدي 
ومضت روحي فداءً لمصر..
فقيدةٌ لأكون لها أوفىَ
أنا الفقيدةُ ..الفقيدة 
مصريةٌ فقيدةٌ 
فقيدةٌ مصريةٌ
أنا القتيلةُ 
وأنا الشهيدةُ
وأنا الغريبةُ
وأنا الفقيدةُ
أين أنتَ يا أخي ؟
ارجع وضمني بالثرى 
به دثرني دثرني 
لان بلادك أسيرةٌ تُهدى
ضمني لا تدعَ ترابي يَهْوَى
أنا المصريةُ القتيلةُ والشهيدةُ 
حيثُ شهادتي للأجيال تُتلى

CONVERSATION

0 comments: